تسريب جديد يستعرض لنا Xperia L3 مع مستشعر للبصمة على الجانب، وكاميرا مزدوجة في الخلف

00

الهواتف الذكية المتوسطة القادمة من شركة Sony لا تأبى أن تبقى بعيدة عن مرمى التسريبات، فبعدما تم تسريب مجموعة من الصور للهاتف Xperia XA3 يوم أمس، فقد حان الدور الآن على الهاتف Xperia L3 ليظهر بدوره في مجموعة من التسريبات الجديدة.

هذه الصور تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Xperia L3 تم إنشاءه بالإعتماد على الأبعاد والرسومات التخطيطية التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المصنعة للأغطية الواقية. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Xperia L3 سيضم كاميراتين في الخلف على الرغم من أننا لا نزال نجهل المعلومات المتعلقة بالمستشعرات المستخدمة في هذه الكاميرا. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Xperia L3 سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى.

من ناحية أخرى، تكشف لنا هذه التسريبات الجديدة كذلك بأن الهاتف Xperia L3 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل المتواجد على الجانب على عكس الهاتف Xperia L2 الذي يضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح كذلك بأن الهاتف Xperia L3 سيضم مكبر واحد للصوت في الجزء السفلي بجانب منفذ USB Type-C.

1 0 4 3 2

نظرًا إلى أنه تم الإعلان عن الهاتف Xperia L2 الحالي في شهر يناير الماضي، فهناك إحتمال أن تقوم شركة Sony بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xperia L3 في أوائل العام المقبل.

المصدر.

The post تسريب جديد يستعرض لنا Xperia L3 مع مستشعر للبصمة على الجانب، وكاميرا مزدوجة في الخلف appeared first on إلكتروني.

مقالات ذات صله

الرد