قد تتاح لنا فرصة رؤية هاتف سامسونج القابل للطي في شهر نوفمبر المقبل

Samsung Galaxy Foldable 1

لقد مرت بضع سنوات منذ أن سمعنا لأول مرة بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. لم تطلقه الشركة بعد، ولكنها أكدت لنا على الأقل وجود هذا الهاتف. الآن نحن هنا مع تقرير جديد من كوريا الجنوبية يشير إلى أن الشركة ستقدم معاينة لهاتفها الذكي القابل للطي في شهر نوفمبر المقبل.

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بمعاينة هاتفها الذكي القابل للطي في مؤتمرها السنوي للمطورين المقرر عقده في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل مع العلم بأن التقارير السابقة لمحت إلى هذا الاحتمال. ومن المتوقع ألا تطلق سامسونج هذا الجهاز إلا في أوائل العام المقبل.

نقل التقرير عن أحد المسؤولين في شركة سامسونج قوله : ” قد نوفر معلومات جزئية عن الهاتف الذكي القابل للطي في مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين في شهر نوفمبر المقبل، لكن المنتج النهائي لن يكون متاحًا هناك “.

Samsung Galaxy Foldable 6 Samsung Galaxy Foldable 5 Samsung Galaxy Foldable 4 Samsung Galaxy Foldable 2 Samsung Galaxy Foldable 3

وكان رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh قد ذكر في وقت سابق بأن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي قبل نهاية هذا العام. وتريد أن تفعل ذلك حتى لا تدعي شركة أخرى أنها من كشفت عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم.

مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين القادم سيعقد في اليومين 7 و 8 نوفمبر بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وستركز الشركة في هذا الحدث على الجزء المتعلق بالبرمجيات، وستعرض أيضًا رؤيتها لتكنولوجيا Internet Of Things، ومساعدها الرقمي Bixby.

المصدر.

The post قد تتاح لنا فرصة رؤية هاتف سامسونج القابل للطي في شهر نوفمبر المقبل appeared first on إلكتروني.

مقالات ذات صله

الرد